الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابيدال: لدينا القوة لبدء الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برنس الرياضة
ادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 53
العمر : 26
البلد : الجزائر
العمر : 16
الحالة : يعني
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: ابيدال: لدينا القوة لبدء الدوري   2008-08-20, 11:46 pm

Razz

برشلونة - صرح ايريك ابيدال للصحفيين اليوم بان الفريق جاهز لبداية حملته في الدوري. كما أشار إلي جودة الإعداد قبل الموسم بالإضافة إلي الدعم الذي وجده اللاعبين من الجماهير.

وقال ابيدال أن الفريق قوي ويملك العقلية الصائبة لكي يبدأ الموسم بشكل جيد. وتحدث ايريك ابيدال عقب مران الأربعاء الصباحي وتأتي تصريحاته قبل مباراة العودة في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا أمام فيسلا. وأوضح المدافع الفرنسي انه متفائل تجاه الدوري القادم وقال:
" لعبنا مباريات جيدة قبل المباراة الأولي. في المباراة الأخيرة أمام البوكا، حققنا الفوز في الدقيقة الأخيرة وأظهرنا إننا نملك عقلية الانتصار. اعتقد أن لدينا قوة كافية لبداية الدوري".

أولويات جديدة


وضعا في الاعتبار الفلسفة التي يريد جوسيب جواريدولا زرعها في الفريق، يعلم ابيدال أن عليه تطوير أداءه الدفاعي وهو أمر يثق بقدرته علي فعله تماما. كما أن تركيز هنري في الهجوم بالإضافة إلي الانطلاقات الهجومية التي يصنعها الفيس في الجانب الأيمن، تبدو أولويات ابيدال الرئيسية واضحة تماما وقال:
" قام هنري بادوار دفاعية عديدة الموسم الماضي ولكن دوره الرئيسي هذا العام سيكون إحراز الأهداف. لدي الفيس أيضا عمل يجب القيام به. يهتم بالأدوار الهجومية أكثر مني. الشيء الهام الوحيد للفريق هو الإتيان بالواجبات الدفاعية والهجومية علي أتم وجه".

3-4-3


لم يفاجئ ابيدال عندما قام جوارديولا بوضع 3 مدافعين في الشوط الثاني من مباراة بوكا جونيورز وقال:
" اللعب بثلاثة مدافعين، سيكون بالإمكان الاستفادة بلاعب إضافي في الهجوم لقلب أوضاع المباريات. أحب اللعب في وسط الدفاع وليس لدي أي مانع للعب بطريقة 3-4-3".

أهمية المشجعين


ابيدال ليس قلقا ان الجماهير لديها آمال بالنسبة لهذا الموسم كنتيجة للأداء الجيد الذي ظهر خلال الصيف. ويؤمن أن دور الجماهير هام للغاية للفريق وقال:
" عندما تكون في الملعب، من المهم للفريق ان يشعر أن لديه دعم من الجماهير وانهم يطلبون منه الأداء بشكل جيد. نحن نبدأ موسم جديد بجهاز فني جديد. علينا فقط العمل بجدية اكثر من الموسم الماضي لاننا نستطيع تقديم الكثير بتشكيلة اللاعبين الحالية".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابيدال: لدينا القوة لبدء الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة محبى ابطال اوروبا ( F C BARCA & MAN U T D ) :: قناة برشلونة الاخبارية-
انتقل الى: