الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوارديولا: بطولة جامبر احتفالية للبارسا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برنس الرياضة
ادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 53
العمر : 26
البلد : الجزائر
العمر : 16
الحالة : يعني
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: جوارديولا: بطولة جامبر احتفالية للبارسا   2008-08-17, 12:21 am



برشلونة - دعا مدرب البارسا بيب جوارديولا جماهير النادي الكتالوني لحضور مباراة الفريق أمام بوكا جونيور في بطولة تروفيو خوان جامبر وذلك بعد الأداء الرائع والمقنع الذي قدمه البارسا أمام فريق ويسلا في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

ويتطلع جوارديولا إلى المباراة التي تأتي في وقت يحتفل فيه البارسا كل عام بهذه البطولة ويأمل المدرب الشاب في امتلاء جنبات الملعب بالجماهير.

وعن هذا قال جوارديولا:
"حضور الجماهير بشكل مكثف شيء جيد بالنسبة لي وللاعبين أيضا. تعد بطولة جامبر بمثابة احتفالية للبارسا والتي تسنح للعديد من غير أعضاء النادي الحضور والاستمتاع بالمباراة. أتمنى أن أرى الكثير من الأطفال في الملعب لإضفاء جو من البهجة على المباراة".

أسباب عديدة لمشاهدة المباراة


وأوضح جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد الحصة التدريبية يوم الجمعة أنه يتوقع أن تخرج مباراة بوكا جونيور بشكل ترفيهي وجمالي أمام خصم قوي وعنيد.

وقال:
"لقد جاء العديد من الأندية الكبيرة على مدار التاريخ لخوض هذه المباراة، ويعد بوكا جونيور واحدا من الأندية الكبيرة في العالم. وسنقدم اللاعبون الجدد رسميا في هذه المباراة وسيتسنى للجميع مشاهدة الفريق. هناك العديد من الأسباب التي تدفع الجماهير للحضور منها تناول العشاء أثناء مشاهدة المباراة".

تحسين الأداء


وأوضح مدرب البارسا أنه هناك العديد من الجوانب التي تتطلب التحسين في أداء البارسا بالرغم من الفوز العريض الذي حققه الفريق في مباراة منتصف الأسبوع.

وقال :
"في مباراة ويسلا نجحنا في الضغط على المنافس مما سهل علينا الأمور بعض الشيء، كما ظهرت بعض المهارات الفردية التي وجهت اللاعبين للقيام بها إلا أننا لم نقدم شيئا إضافيا".

الكثير من الجهد


ويتوقع العديد من جماهير البارسا ظهور الفريق بصورة جيدة خصوصا بعد مباراة الفريق في دوري الأبطال والتي جاءت بعد فوز البارسا بجميع مبارياته الودية في إطار تحضيره للموسم الجديد، ومع ذلك فإن جوارديولا يرى أنه لازال هناك العديد من الجهد يجب بذله من قبل الفريق.

وقال:
"يجب أن نظل حذرين حيث أن هذه ليست المرة الأولى التي يفوز فيها مدرب للفريق بست مباريات متتالية، وعل الرغم من أنه في هذه المواقف يحصل الفريق على دفعة معنوية قوية لكن مع ذلك هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن نقوم بها".




برشلونة العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوارديولا: بطولة جامبر احتفالية للبارسا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة محبى ابطال اوروبا ( F C BARCA & MAN U T D ) :: قناة برشلونة الاخبارية-
انتقل الى: